الثلاثاء، 5 فبراير 2019

جوجل تقوم باعداد اصدار جديد من تطبيق جيميل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في هذا المقال سنتحدث عن الاصدار الجديد من تطبيق جيميل و هيا بنا نبدا
أعلنت شركة Google يوم الثلاثاء أنها تعمل على تحديث إصدار خدمة البريد الإلكتروني للجوال لمطابقة إصدار الويب ، الذي أعيد تصميمه في أبريل. سيبدأ التصميم الجديد في طرح الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android اليوم ، ثم أجهزة iPhone و iPad في الأسابيع المقبلة .

وهذا يعني أن بعض أحدث الميزات من إصدار سطح المكتب تأتي إلى الهواتف والأجهزة اللوحية. يتضمن ذلك اختصارات للمرفقات ، والتي يمكنك فتحها بدون فتح البريد الإلكتروني نفسه.

ستتمكن أيضًا من التبديل بين الحسابات الشخصية وحسابات العمل بسهولة أكبر. من خلال تحديث التطبيق ، ستحصل أيضًا على تنبيه أحمر كبير إذا كانت الرسالة الإلكترونية تبدو مريبة ، كما هو الحال في إصدار الويب.

يحتوي الإصدار الجديد على مظهر أنظف من المظهر القديم ، مع خلفية بيضاء في الغالب تحل محل الزخرفة الحمراء القديمة. يحتوي البريد الوارد الجديد أيضًا على روابط إلى علامتي التبويب الاجتماعية والعروض الترويجية في الجزء العلوي ، كما هو الحال في إصدار الويب .

إعادة التصميم هي جزء من جهد أكبر تبذل
Google لإعطاء جميع تطبيقاتها نفس الشكل والمظهر. إن Gmail ، التي لديها أكثر من مليار مستخدم ، هي الأحدث لخضوع لعملية التجوّل التي تطلقها Google على "الموضوع المادي".

أذكى الأشياء: يفكر المبتكرون في طرق جديدة تجعلك أكثر ذكاءً .
و هكذا يكون انتهي مقالنا اليوم اتمني ان
 تكونوا قد استفدتم و السلام عليكم و رحمة 
الله و بركاته. 

0 comments: