السبت، 9 فبراير 2019

طرح نظام التشغيل Chrome OS 72 بتنسيق w / Android 9 لمزيد من الأجهزة ، مساعد Google الأصلي ، متصفح PiP ، المزيد

بعد طرح موضوع Google Material في العام الماضي وإعادة تصميم برنامج launcher الكامل الذي يستهدف الأجهزة اللوحية وغيرها من أجهزة الشاشة التي تعمل باللمس ، يتم طرح Chrome OS 72 اليوم. يجلب هذا الإصدار الكبير Android 9 Pie إلى المزيد من أجهزة Chromebook ، ويحتوي على عدد من التغييرات الملحوظة الأخرى في المساعد ، و Cast ، و PiP.
تم الإعلان عن ذلك في مؤتمر I / O 2018 ، حيث يستند الآن نظام Android المستخدم من قبل نظام التشغيل Chrome للتطبيقات ومتجر Play إلى الفطيرة. بعد الترقية من Nougat ، تخطي Google Oreo تمامًا وأضفت بعض التغييرات الرئيسية في العملية.

تم دمج مساعد Google الآن في نظام التشغيل Chrome. يتم الآن توسيع الإصدار الأحدث الذي تم إطلاقه لأول مرة على Pixel Slate إلى أجهزة أخرى مثل Pixelbook. بدلاً من لوحة بحجم الهاتف في الزاوية السفلية اليسرى ، يتم توسيطها الآن على الشاشة وهي تشبه واجهة المستخدم الجديدة لبحث / تطبيق جديد. يمكن للمستخدمين أيضًا تقليل المساعد إلى شريط صغير على شكل حبوب منع الحمل.

يستقبلك المساعد من خلال "مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟" ، ويحتوي على ثلاث شرائح اقتراحات لإبراز الوظائف. يمكن للمستخدمين كتابة استعلام - والاستفادة من العرض المتزايد - أو إصدار أمر صوتي باستخدام الكلمة المهمة Hey and Ok Google. يسمح زر الترس الموجود بجوار رمز الميكروفون للمستخدمين بالوصول إلى إعدادات المساعد المحدثة التي تم العثور عليها بالفعل على Android.
في الوقت نفسه ، تم تصميم صفحة إعدادات Android في نظام التشغيل Chrome الآن على Pixel 3 و Pixel 3 XL مع رموز موضوع المواد الملونة.
يزيل Chrome 72 القدرة على إعداد Dongles Chromecast باستخدام متصفح Mac أو Windows أو Linux. يمكن للمستخدمين مسبقًا إعداد Wi-Fi وتسمية الجهاز والمزيد من خلال الانتقال إلى chrome: // cast. سيؤدي عنوان URL هذا إلى جذب المستخدمين من خلال البحث عن جهاز بث على شبكتك. الآن ، تظهر هذه الصفحة للمستخدمين فقط ما هو الموظفون الخاصون المتاحون لهم.

توجه Google المستخدمين إلى تطبيق Google Home لنظامي التشغيل Android و iOS. من المهم ملاحظة أن هذا التغيير لا ينطبق إلا على عملية الإعداد وليس على أي وظيفة صب. لا يزال بإمكان المستخدمين إرسال علامات تبويب أو فيديو أو صوت من نظام التشغيل Chrome إلى جهاز Chromecast أو جهاز آخر يدعم Chromecast ، مثل Google Home ، بعد إعداد كل شيء.
وفي الوقت نفسه ، يعمل نظام التشغيل Chrome OS 72 على تجديد واجهة المستخدم المصبوبة. بدلاً من فتح لوحة في منتصف شاشتك ، يقع الآن في الزاوية العلوية اليمنى. تمت إزالة شريط التحكم الأزرق لواجهة بيضاء بالكامل. لم يعد اختيار المصدر (علامة التبويب ، سطح المكتب ، الملف) واجهة خاصة به ، بل أصبح مجرد قائمة منسدلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قائمة الأجهزة مصحوبة برموز وصفية أكثر تحدد الشاشات ومكبرات الصوت والمجموعات. قد لا يتم طرح هذه الواجهة الجديدة بالكامل لجميع المستخدمين.
تمت إعادة تنظيم الإعدادات قليلاً باستخدام كلمات المرور وطرق الدفع والعناوين ولم تعد أكثر ضمن "الأشخاص". ويضم قسم "الملء التلقائي" الجديد الآن هذه الخيارات.
تم توفير Picture-in-Picture في متصفح Chrome لعدة إصدارات الآن. يمكن تمكينه في YouTube باستخدام إضافة ، ولكن مواقع الفيديو لم تدعمه حقًا بعد. يتوفر PiP الآن في نظام التشغيل Chrome ، ويتم تمكينه افتراضيًا عند فتح ملف فيديو محلي في المتصفح.

كما هو الحال في الأنظمة الأساسية الأخرى ، هناك زر "صورة في صورة" جديد في الزاوية السفلى لمقاطع الفيديو. تتميز النافذة المدمجة بتشغيل / إيقاف مؤقت وزر إغلاق ، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الحجم عن طريق السحب في الزاوية العلوية اليسرى. في الوقت الحالي ، يتوفر فقط لمواقع الويب وليس تطبيقات Android.
باستخدام USBGuard في نظام التشغيل Chrome OS 72 ، ستتجاهل أجهزة Chromebook المؤمّنة اتصالات USB من الطابعات والماسحات الضوئية وأجهزة التخزين الأخرى كوسيلة لمنع الهجمات الضارة. سيتم استعادة الاتصال عندما يسجل المستخدمون الدخول مرة أخرى إلى أجهزتهم التي تعمل بنظام التشغيل Chrome. يمكن تعطيل الميزة باستخدام علامة Chrome التالية إذا نتج عنها أي مشكلات:

الكروم: // الأعلام / # تمكين-usbguard

عند توفرها ، ستظهر اختصارات تطبيقات Android عند إجراء عمليات بحث في حقل المشغل. وفي الوقت نفسه ، يتيح خيار "نطق النص تحت الماوس" الجديد أن يبدأ قارئ شاشة ChromeVox في التحدث عندما يمرر المستخدمون الماوس فوق أي جزء من الصفحة.

في التغييرات الأخرى ، تلاحظ Google رسميًا أن "متصفح Chrome تم تحسينه للأجهزة المزودة بشاشة تعمل باللمس في وضع الجهاز اللوحي". لا نزال نبحث عما ينطوي ذلك بالضبط. التغيير الرسمي هو أدناه:

إضافة صفحة حول الإيماءات التي تعمل باللمس في البرنامج التعليمي لقارئ شاشة ChromeVox المدمج
الوصول إلى وحدة التخزين الخارجية لتطبيقات Android باستخدام Direct / storage و MediaStore AP…

0 comments: