الثلاثاء، 5 فبراير 2019

PUBG Mobile Update 0.11.0 مكافأة للتحول لتحويل BC إلى UC: تقرير

يسلط الضوء
The Bonus Challenge مخصص لمستخدمي محاكي Android و iOS و PC
يقتصر على 60 لاعبا في المباراة الواحدة
يختلف عن الاشتراكات الأولية التي تم الإبلاغ عنها مسبقًا
لن يضيف PUBG Mobile 0.11.0 سوى وضع الزومبي ، وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا ، فإن إحساس تينال في معركة Royale في Android و iOS يحصل على ما يسمى تحدي المكافأة. هذا يسمح لمشغلي PUBG Mobile بتحويل Battle Coins (BC) إلى Unknown Cash (UC) ومنحهم إمكانية الوصول إلى أدوات التجميل الجديدة مثل جلود الأسلحة والملابس. تشبه لعبة PUBG Mobile Crew Challenge طريقها إلى اللعبة في وقت سابق. مع Bonus Challenge ، يتم التسجيل للاعبين المنفردين بمفردهم. يتطلب الدخول إما قسائم مكافأة تحليلية أو نقود غير معروفة ، وهناك ثلاثة مستويات - مبتدئ ، ماهر ، وخبير. كل نقطة منح نقاط القتل التي يمكن استخدامها للحصول على حزم UC ​​أو مستحضرات التجميل.

حسب تسلسل PUBG Mobile leaker Mr. Ghost Gaming ، كل قتل في تحدي المكافأة المبتدئ في PUBG Mobile Nets لاعبي 15 نقطة ، في حين ...


يمكن المطالبة بالمكاسب من متجر Battle Shop ومعدل التحويل من BC إلى UC لم يتم الانتهاء منه في الوقت الحالي لهذا الوضع. من تلقاء نفسها ، وتكاليف PUBG موبايل UC بين روبية. 79 لـ 60 UC إلى Rs. 7،900 مقابل 8100 وحدة سكنية.

يختلف هذا تمامًا عن ميزة أخرى مسربة متوقعة في تحديث PUBG Mobile المرتقب المعروف باسم اشتراكات Prime و Prime Plus.


سعر اشتراك PUBG Mobile Prime
سيكلف اشتراك PUBG Mobile Prime 0.99 دولارًا أمريكيًا (حوالي 71 روبية) شهريًا ويمنح المستخدمين حق الوصول إلى كمية صغيرة من UC (من المحتمل 150UC) بالإضافة إلى مكافآت يومية مثل IDs وبعض UC لتسجيل الدخول إلى اللعبة. سيتمكن المشتركون الأساسيون من تحويل BP إلى UC على الرغم من وصفها بأنها كمية محدودة.


سعر اشتراك PUBG Mobile Prime Plus
أما بالنسبة إلى اشتراك PUBG Mobile Prime Plus ، فسوف يكلف 9.99 دولار شهريًا (حوالي 710 روبية) وله سعر تمهيدي خاص يبلغ 4.99 دولارًا (بالقرب من 355 روبية). سيعطي المستخدمين 300UC بالإضافة إلى 20UC كمكافأة تسجيل دخول يومية بالإضافة إلى بطاقة هوية وبطاقة الغرفة وقسيمة صندوق. ما يعنيه هذا ، يمكنك الحصول على 900UC للشهر الأول من اشتراك PUBG Mobile Prime Plus.

وفقًا لـ PUBG Mobile YouTubers Mr. Ghost Gaming و Allthenewsisgoodnews فإن الاشتراكات الجديدة متوفرة في خادم KRJP ولكنها تنفذ "بطريقة مختلفة" وقد تقوم Tencent بإجراء التغييرات المذكورة أعلاه عليها في تحديث لاحق. أما بالنسبة إلى النسخة العالمية من اللعبة ، فإن الثنائي "ليس لديهم أي فكرة" في هذه اللحظة إذا كان سيظهر. الفرص هي مجرد مسألة وقت قبل أن تعرضها شركة تينسنت لجعل العجز في الصين بسبب عدم الحصول على الموافقات على ألعابها الجديدة من قبل الحكومة الصينية.

من المثير للاهتمام ، مسؤول PUBG موبايل على ديسكو اللعبة ...


"لتلخيص ، كل من هذه العضويات ستمنحك UC يومياً بالإضافة إلى الامتيازات المذكورة أعلاه ، إلى جانب الحصول على نقاط XP و RP إضافية تضاف إلى RP الخاص بك (لم يتم تحديدها بعد)" ، يقرأ المنشور. "لم يتم تأكيد ما إذا كانت هذه العروض الخاصة تأتي مع 0.10.0 حتى الآن."
و هكذا يكون انتهي مقالنا اليوم اتمني ان تكونوا قد استفدتم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

0 comments: