الثلاثاء، 5 فبراير 2019

تخطط Microsoft لتولي سوق ألعاب الجوّال من خلال تكامل Xbox Live عبر النظام الأساسي

GDC 2019 هو الشهر المقبل ، والتحضير لهذا الحدث ، وقد تم توفير الجدول الزمني الرسمي على موقع المؤتمر GDC. من الجدير بالذكر أن إحدى الجلسات في التقويم من المفترض أن تغطي نظرة أولية على SDK جديد من Microsoft مما يسمح لمطوري الألعاب المتحركة بدمج خدمة Xbox Live في عناوينهم.


خدمة Xbox Live متوفرة بالفعل في عدد قليل من ألعاب Android مثل Minecraft ، ولكنها تقتصر على العناوين من Microsoft Studios ، لذا لا توجد العديد من الألعاب على متجر Play والتي تتضمن الميزة بالفعل. يجب أن يغير الإصدار القادم من SDK الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا هذا الموقف ، لذا إليك مخططًا فضفاضًا لما يمكن توقعه من الإعلان المجدول في GDC.

- يشتغل مشغلو Xbox Live بشكل كبير ويعملون على أجهزة إكس بوكس ​​وأجهزة الكمبيوتر ، ولكنهم الآن يمكنهم أخذ تاريخ إنجاز الألعاب وقوائم أصدقائهم ونواديهم والمزيد معهم إلى كل شاشة تقريبًا.
- سيؤدي هذا إلى كسر الحواجز أمام المطورين الذين يريدون أن تصل مجتمعاتهم إلى ...
وبالطبع ، فإن أكبر عقبة تواجهها مايكروسوفت هي جذب مطورين إلى SDK الجديد. سيكون البيع صعبًا عندما تتوفر الخدمات المنافسة مثل ألعاب Play و Game Center و Facebook بالفعل على أجهزة الجوّال. أعلم أنني أعشق تمامًا تسجيل الدخول الفوري لحسابي في Google عند فتح لعبة جديدة على Android ، وأعلم أيضًا أنني لن أكون حريصًا على تسجيل الدخول من خلال خدمة منفصلة عن شيء جديد بالفعل ولا يتطلب أي تفكير. هذا هو السبب في أنني أتجنب تسجيل الدخول إلى Facebook في ألعاب الجوال على الرغم من الفائدة المضافة لتوفير السحابة عبر الأنظمة الأساسية.

أعتقد أنه من الجيد أن تعرف أن Microsoft تعمل نحو طريقة أفضل لتوصيل اللاعبين عبر العديد من المنصات المختلفة التي اختاروا تشغيلها ، وعلى الأقل سيكون من الجيد الحصول على مزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالطرق التي نتواصل بها مع أصدقائنا أو تخزين سجل الألعاب لدينا ، على الرغم من أنه لا يزال يتعين على المرء أن يتساءل عن مدى سيطرة SDK على عالم ألعاب الجوّال. بينما ليس لدي شك في أننا سنرى بعض النصب التذكاري ...
و هكذا يكون انتهي مقالنا اليوم اتمني ان تكونوا قد استفدتم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

0 comments: